recent
أخبار ساخنة

كولر ينفذ عقوبة كهربا و يستبعده من مران الاهلى و مباراة طلائع الجيش


قرر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى استبعاد مهاجم الفريق الاحمر محمود عبدالمنعم كهربا من قائمة الفريق التى ستخوض مباراة طلائع الجيش فى الدورى الممتاز.
 
و استبعد كولر مهاجم الفريق كهربا من المران الختامى للاعبين قبل مواجهة طلائع الجيش كما قرر استبعاده من القائمة التى ستخوض اللقاء.
 
و جاء قرار كولر باستبعاد كهربا تنفيذا لعقوبته على اللاعب بسبب عدم مشاركته فى مران اللاعبين المستبعدين من مباراة فاركو عقب نهاية المباراة.

و غاب كهربا عن مران اللاعبين الذين لم يشاركوا خلال مباراة الاهلى و فاركو فى الاسبوع 28 من الدورى المصرى الممتاز عقب نهاية المباراة التى فاز بها الاهلى بنتيجة 2-1.

و لم يشارك كهربا خلال المباراة و ظل متواجدا على مقاعد البدلاء حيث شارك الفلسطينى وسام ابو على اساسيا و شارك بعدها الفرنسى انتونى موديست بديلا.

و عند استفسار كولر عن سبب مغادرة كهربا للمران تم ابلاغه ان كهربا اشتكى من وجود ثقل فى قدمه و عدم مقدرته على خوض المران ليرد كولر بأنه كان على دكة البدلاء و يقوم بعمليات الاحماء فهل كان سيتعرض للاصابة فى حالة مشاركته.

و بهذا سيدخل الاهلى مباراة طلائع الجيش بمهاجم وحيد فقط و هو الفلسطينى وسام ابو على فى ظل غياب كهربا عن القائمة و انتهاء عقد الفرنسى انتونى موديست مع الاهلى.

و يستعد الاهلى لمواجهة طلائع الجيش مساء الاثنين فى مباراة مؤجلة من الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent