recent
أخبار ساخنة

فى قرار غريب .. الحكم يلغى هدف للاتحاد امام الداخلية بسبب تسلل مثير للجدل


الغى الحكم محمد العتبانى حكم مباراة الاتحاد السكندرى و الداخلية فى الاسبوع 28 من الدورى المصرى الممتاز هدفا للفريق السكندرى فى قرار اثار الجدل خلال اللقاء.
 
و الغى الحكم هدفا لصالح سيد البلد فى الدقيقة العاشرة من زمن المباراة بداعى تسلل مشكوك فى صحته فى قرار احتج عليه اغلب لاعبى الفريق السكندرى.
 
شاهد اللقطة
 
و اظهرت الاعادة عدم وجود تسلل على مابولولو مهاجم الاتحاد السكندرى و الذى سجل الهدف الذى تم الغاؤه الا ان حكم الفار اكد ان الكرة كانت تسلل و تم الغاء الهدف.
 
و اصدر الاتحاد السكندرى بيانا رسميا استنكر فيه الاخطاء التحكيمية لحكام اللقاء مؤكدا انه كانت مؤثرة و اثرت بكل كبير على نتيجة المباراة.
 
و اكد الاتحاد السكندرى فى بيانه ان جميع من شاهد الهدف اتفق على صحته مشيرًا الى ان هذا الهدف غير المحتسب كفيل بتغيير سير و احداث المباراة بشكل كبير و ان هذه الاخطاء تؤثر سلبًا على مسيرة الفريق و تضيع مجهوداته.

و طالب الاتحاد السكندري بايجاد حلول سريعة من رابطة الاندية لانقاذ الدورى فى ظل تعدد الشكاوى من معظم الاندية من القرارات التحكيمية غير العادلة.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent