recent
أخبار ساخنة

اقترب من حسام حسن .. هدف كين يصعد بانجلترا الى ربع نهائى اليورو


تأهل منتخب انجلترا الى ربع نهائى بطولة يورو 2024 و المقامة بالمانيا بعد الفوز على منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف فى دور الـ16 من البطولة بعد اللجوء للاشواط الاضافية.
 
و كان المنتخب الانجليزى متأخرا بهدف نظيف امام سلوفاكيا منذ الدقيقة 25 بعدما سجل ايفان سكرانز هدفا لمنتخب سلوفاكيا وسط هفوة من دفاع انجلترا.
 
و سجل بيلينجهام هدف التعادل لمنتخب انجلترا خلال المباراة بطريقة رائعة بضربة خلفية مزدوجة فى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع فى الشوط الثانى.

شاهد اهداف المباراة

و انتقلت المباراة للاشواط الاضافية ليسجل هارى كين الهدف الثانى لمنتخب انجلترا برأسية رائعة من متابعة فى الدقيقة الاولى من الشوط الاضافى الاول.

هدف هارى كين كان تاريخيا لأنه نجح فى الوصول الى 65 هدف دولى مع منتخب انجلترا ليرتقى الى المركز 25 فى ترتيب الهدافين الدوليين التاريخين بالتساوى مع كل من البوسني ايدين دجيكو و الايفواري ديدييه دروجبا.

كما اقترب هارى كين من مهاجم منتخب مصر التاريخى حسام حسن و الذي يملك 68 هدفًا في المركز 21 بالتساوي مع الايرلندي روبي كين و الاوروجواياني لويس سواريز.

و يعد هذا الهدف هو الهدف الثانى لهارى كين خلال هذه البطولة بعدما سجل هدفه الاول امام منتخب الدنمارك فى دور المجموعات.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent