recent
أخبار ساخنة

عقوبة مالية ضخمة على لاعب الزمالك .. و اللاعب يرغب فى الرحيل


فى محاولة لفرض الانضباط بين لاعبى نادى الزمالك، قرر عبدالواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء توقيع عقوبة مالية ضخمة على لاعب الفريق محمد اشرف روقا.
 
و قرر عبدالواحد السيد تغريم محمد اشرف روقا 100 الف جنيه بسبب غيابه عن مران المستبعدين عقب مباراة الفريق امام نادى سيراميكا كليوباترا.
 
و رفض روقا المشاركة فى مران المستبعدين من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا اعتراضا منه على عدم المشاركة مع الزمالك خلال المباراة.
 
و لم يشارك روقا خلال اى دقيقة فى المباراة التى عانى خلالها الفريق الابيض من العديد من الغيابات بسبب الاصابات مما فجر غضب روقا عقب المباراة.
 
و اعرب روقا عن غضبه الشديد من العقوبة التى وقعت عليه مؤكدا انه يرغب فى الرحيل عن الفريق و عدم الاستمرار فى صفوف القلعة البيضاء.
 
و ينتهى عقد محمد اشرف روقا مع نادى الزمالك بنهاية الموسم الحالى و يحق له التوقيع لأى نادى خلال الفترة الحالية دون الرجوع للزمالك.
 
يذكر ان الزمالك حقق فوزا مثيرا على سيراميكا كليوباترا باربعة اهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده الى النقطة 34 فى المركز العاشر بترتيب الدورى.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent