recent
أخبار ساخنة

موعد مشاهدة مباراة الاهلى و الترجى فى نهائى دورى ابطال افريقيا و القنوات الناقلة لها


يحل النادى الاهلى ضيفا ثقيلا على الترجى الرياضى التونسى فى مباراة قوية فى ذهاب نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا.
 
تقام المباراة يوم السبت 18 مايو فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على الملعب الاوليمبى حمادى العقربى و يديرها الحكم الجزائرى مصطفى غربال.
 
و تنقل المباراة مباشرة عبر قناة bein sport HD6 و يعلق عليها المعلق التونسى عصام الشوالى عبر القناة الصوتية الاولى و المعلق المصرى على محمد على عبر القناة الصوتية الثانية.

مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر
 
يذكر ان الاهلى تأهل للنهائى بعد تخطيه عقبة مازيمبى الكونغولى فى نصف النهائى بينما تأهل الترجى بعد تفوقه على صن داونز الجنوب افريقى.

و يسعى النادى الاهلى للثأر من هزيمته امام الترجى فى نهائى دورى ابطال افريقيا 2018 بينما يسعى الترجى لايقاف تفوق الاهلى عليه خلال السنوات الماضية فى بطولة دورى الابطال حيث فاز الاهلى على الترجى ذهابا و ايابا فى كل المواجهات التى جمعتهما منذ ذلك النهائى.

هذا ون المقرر ان تقام مباراة اياب نهائي دوري ابطال افريقيا بين النادي الاهلي المصري والترجي التونسي في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة, يوم السبت المقبل 25 مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي. وهي المباراة التي اعلنت شركة تذكرتي نفاذ جميع التذاكر المتاحة لها قبل اسبوع من انطلاقها, بل وقبل انطلاق مباراة الذهاب.

قائمة النادي الاهلي امام الترجي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفي شوبير - مصطفى مخلوف.  خط الدفاع:  ياسر ابراهيم - رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - محمود متولي - علي معلول -كريم الدبيس- محمد هاني - أكرم توفيق - كريم فؤاد.  خط الوسط : مروان عطية - إمام عاشور - رضا سليم - كريم وليد - أليو ديانج - حسين الشحات - محمد مجدي "أفشة"، بيرسي تاو. خط الهجوم: وسام أبوعلي - موديست - محمود كهربا.

الخطيب يوجه رسالة خاصة للاعبي الاهلي قبل لقاء الترجي:

وجه محمود الخطيب, رئيس النادي الأهلي, رسالة تحفيز للاعبي الفريق قبل النهائي وطالبهم بتحقيق نتيجة جيدة في تونس تُسهل مهمة الفريق في لقاء العودة بالقاهرة  وشدد على ثقة مجلس ادارة النادي والجماهير فيهم.

وقال الخطيب: "عليكم ان تسطروا تاريخا جديدا لكم وللنادي, والفرصة الان في ايديكم ويجب عليكم اسعاد الجماهير الاهلاوية التي زحف خلف الفريق من كل مكان".

واضاف الخطيب: "امامكم 180 دقيقة حاسمة وستكون حصاد مجهود شاق بذلتموه من بداية النسخة الحالية ولا يجب ان يضيع هذا الجهد هباء".

"مطلوب منكم التركيز في لقاء الليلة ثم مباراة العودة واحترام المنافس, لان الترجي التونسي فريق متميز بدليل انه فاز على صن داونز الجنوب افريقي ذهابا وايابا في الدور نصف النهائي".

تاريخ مواجهات الاهلي والترجي التونسي:

لعب الاهلي ضد الترجي التونسي 24 مباراة في تاريخ لقاءات الفريقين ببطولات الأندية الإفريقية، منها 22 مباراة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومباراتان في بطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية.
 
فاز الأهلي في 12 مباراة، منها 6 مباريات على ملعب الترجي بتونس، بينما فاز الترجي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 8 مباريات. وحقق الاهلي الفوز ذهابا وايابا ثلاث مرات. أحرز الأهلي 30 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفا. 
 

طاقم تحكيم مباراة الترجي التونسي والاهلي المصري:

 أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" تعيين الحكم الجزائري مصطفى غربال حكم ساحة, ويعاونه كل من مقرار قوراري وأكرم الزرهوني، بينما يتواجد الليبي معتز إبراهيم كحكم رابع. 
 
وتعيين الحكم الموريتاني داهان بايدا الذي سيتولى مسؤولية تقنية الفيديو VAR, ويعاونه ساليما موكنسانجا من رواندا وجيرسون دوس سانتوس الأنجولي كمساعد ثالث، ويراقب المباراة المغربي يحيى حدقة.
 
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent