recent
أخبار ساخنة

محمد شريف يسجل هدف عالمى و يمنح الخليج تعادل قاتل امام اتحاد جده


سجل المهاجم المصرى محمد شريف لاعب نادى الخليج السعودى هدفا رائعا لفريقه امام نادى اتحاد جده فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الامير محمد بن فهد فى الاسبوع 32 من الدورى السعودى.
 
محمد شريف سجل هدف التعادل لفريقه خلال المباراة فى الدقيقة 81 بعد مجهود فردى رائع بعدما كان فريقه متأخرا بهدف سجله مهند الشنقيطى لاتحاد جده فى اللحظات الاخيرة من الشوط الاول.
 
شاهد اهداف المباراة
 
و جاء هدف شريف بعد مراوغته لمدافع اتحاد جده بطريقة رائعة ثم مراوغة الحارس ثم اسكان الكرة فى الشباك من بين مدافعى اتحاد جده ليمنح فريقه تعادل قاتل خلال اللقاء. 

مواضيع اخرى لمحمد شريف:


محمد شريف يواصل التسجيل في الدوري السعودي بهدف رائع بمهارة فردية (8 ديسمبر 2023)


سجل محمد شريف, لاعب نادي الخليج السعودي, ثالث أهدافه في الدوري السعودي بعدما احرز هدف فريقه الثاني في مرمى فريق ابها في المباراة التي اقيمت ضمن مباريات الجولة 16 من الدوري السعودي وانتهت لصالح الخليج 3-1.
 
شاهد هدف محمد شريف في ابها

هدف شريف جاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الاول بعدما تلقى تمريرة طولية جعلته في مواجهة مرمى ابها بمشاركة لاعبين من ابها استطاع شريف التعامل معهم بمهارة عالية ويضع الكرة داخل الشباك بدقة كبيرة.
 

 مدرب الخليج يمنع محمد شريف من تنفيذ ضربة جزاء امام الاخدود (22 سبتمبر 2023)

 
حرم البرتغالى بيدرو ايمانويل المدير الفنى لنادى الخليج السعودى محمد شريف مهاجم الفريق من تنفيذ ضربة جزاء خلال مباراة الفريق امام الاخدود فى الجولة السابعة من الدورى السعودى.
 
و حصل الخليج على ضربة جزاء فى الدقيقة 58 ليمسك محمد شريف بالكرة و يطلب تسديد ضربة الجزاء الا ان مدرب الخليج رفض تسديد اللاعب لضربة الجزاء.
 
 
و قام خالد نارى بتسديد ضربة جزاء الخليج ليسكنها فى الشباك و يمنح الخليج هدف التقدم و هدف الفوز بالمباراة و التى انتهت بفوز الخليج بهدف نظيف.
 
و سجل محمد شريف هدفا واحدا مع الخليج حتى الان فى الدورى السعودى سجله فى الجولة الخامسة امام نادى الشباب
 
 

 الحكم يحرم محمد شريف من اول اهدافه مع الخليج (30 اعسطس 2023)

 
حرم الحكم سامى الجريس حكم مباراة الخليج و الحزم فى الجولة الرابعة من الدورى السعودى المهاجم المصرى محمد شريف لاعب نادى الخليج من تسجيل اول اهدافه مع فريقه الجديد.
 
و شارك شريف اساسيا خلال المباراة و نجح فى تسجيل هدف فى الدقيقة 53 الا ان الحكم الغى الهدف بداعى وجود تسلل على محمد شريف.
 
شريف تلقى كرة بينية ممتازة و استلمها و سددها بيمينه على يمين حارس مرمى الحزم لتسكن الشباك الى ان الحكم المساعد رفع الراية مشيرا الى وجود تسلل على المهاجم المصرى.
 
يذكر ان المباراة انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله حيث كان هدف شريف كفيلا بحسم الفوز للخليج كما اهدر الخليج ايضا ضربة جزاء فى الدقيقة 75. 
 

 محمد شريف يضع بصمته في أول مشاركة له مع الخليج في الدوري السعودي (25 اغسطس 2023)

 
 وضع محمد شريف, لاعب الاهلى السابق والخليج السعودي الحالي, بصمته مع فريقه في المشاركة الاولى له مع فريقه في الدوري السعودي امام نادي الاتفاق في المباراة التى انتهت بالتعادل 1-1.

صنع محمد شريف هدف التقدم للخليج عندما مرر الكرة براسه الى زميله فابيو مارتينيز الذياحسن التعامل معها محرزا هدف التقدم للخليج في الدقيقة 29. قبل ان يتعادل فيكتور دوس سانتوس في الدقيقة 50.

وشارك شريف من بداية المباراة وتم تغييره في الدقيقة 74. ليشارك في اول نقطة يحرزها الخليج هذا الموسم حيث سبق له ان تلقى الهزيمة في اول مباراتين له في الدوري.

 
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent