recent
أخبار ساخنة

كولر يدافع بقوة عن طبيب الأهلي: ما حدث معه أمر سيئ للغاية وأنا غاضب للغاية


 
 في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي الأهلي, دافع مارسيل كولر, المدير الفني للنادي الاهلي عن الدكتور أحمد جاب الله, طبيب الفريق, بعد الهجوم الذي يتعرض له نتيجة كثرة اصابات لاعبي الفريق الاول.

وقال كولر: "اريد ان اوضح امر واضح جدا بشأن احمد جاب الله طبيب الفريق, ما يحدث معه أمر سيئ جدا, وانا غاضب للغاية مما يقال عنه في الاعلام"

واوضح كولر ان الفريق الاول بهد 7 اصابات حاليا منهم ثلاث اصابات تعرض لها اللاعبون اثناء تواجدهم مع المنتخب.

واشاد كولر بجاب الله قائلا: "جاب الله هو ثالث طبيب يعمل معي في الاهلي, وهو افضل واعظم طبيب عملت معه, ونتواصل باستمرار وهو صادق وصريح ومميز في عمله".

واعرب كولر عن غضبه من الحديث عن جاب الله بهذه الصورة السلبية غير الحقيقية.

وضب كولر مثلا باصابة ياسر ابراهيم حيث اوضح ان جاب الله شخص الاصابة وفترة الغياب التي قال انها ستمتد الى 8 اسابيع, والان مر منهم 7 اسابيع, ومن المنتظر ان يعود ياسر للمشاركة في التدريبات بداية من الاسبوع المقبل, أي خلال الفترة التي حددها جاب الله.

وطالب كولر جماهير النادي الاهلي بالهدوء والا يتحدثون في امور داخلية للفريق لا يعلمون عنها شئ, حيث تصلهم معلومات مغلوطة من الاعلام, ويتم البناء عليها بمعلومات خاطئة اخرى.

ويعاني النادي الاهلي خلال الفترة الموسم الحالي من الاصابات المؤثرة والتي يعاني منها حاليا عدد كبير من الاعمدة الرئيسية للفريق مثل محمد الشناوي واليو ديانج وامام عاشور و مروان عطية وياسر ابراهيم وحسين الشحات.

وافتقد النادي الاهلي لجهود نجومه في مباراة اليوم امام مازيمبي الكونغولي والتى انتهت بالتعادل السلبي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري ابطال افريقيا.

وشهدت مباراة الاهلي ومازيمبي اصابتين جديدتين للاعبي الاهلي حيث اصيب كل من كوكا و اكرم توفيق مما استدعى تبديلهم في المباراة.

وكشف جاب الله عن طبيعة اصابة الثنائي في تصريحات لصفحة الاهلي الرسمية, حيث اوضح ان اصابة اكرم توفيق عبارة كدمة في الوجه وجرح بسيط في الحاجب, بينما اصابة كوكا عبارة عن كدمة اسفل الركبة.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent